إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

معلمة تأسيس بجدة تجي البيت 0537655501 | أفضل معلمة تأسيس اطفال بجدة

» معلمة تأسيس بجدة تجي البيت 0537655501 | أفضل معلمة تأسيس اطفال بجدة
» بواسطة : teacher$$1 قبل سنتان
» المدينة : الرياض
» المشاهدات : 157
» رقم الاعلان : 20780
أفضل مدرسة تأسيس بجدة على الاطلاق لضمان تفوق دراسي 0537655501
بالتأكيد اي ولي امر يحتاج الى مدرسة تأسيس بجدة لكي يتم تأسيس الأبناء بشكل علمي حتى يستطيعون التفوق على مدار الحياة. مدرسة تمتلك خبرات كبيرة في التعامل مع الأبناء وتنمية مهاراتهم وتوفير المناخ لهم لكي يستطيعوا التغلب على الصعوبات. مدرسة لديها خبرة أكثر من 15 عاما بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير والدكتوراة والعديد من الدورات التدريبية المؤهلة.
أفضل مدرسة تأسيس بجدة تعمل على خلق الدوافع والحوافز للطلاب للوصول إلى أقصى مكانة وقدرة على حل المشكلة. نساعد الطلاب على تنمية المهارات والتغلب على صعوبات التعلم. يتم التأسيس بأسلوب علمي مبسط. نعتمد في أسلوبنا معهم على التفاعل. معنا كن مطمئنا فيشهد الجميع لنا بالكفاءة والاحترافية.
مدرسة تأسيس بجدة هي الحل المثالي لتطوير ابنائك في اقل وقت ممكن. الحل لكي تجد نتائج ترضيك وتجعل من ابنائك متفوقين على مدار الحياة. لدينا اسعار لن تجدها في اي مكان اخر. اسعارنا هي الارخص والاوفر لجميع العملاء. اسعارنا في متناول الجميع بلا منافس.
مدرسة تأسيس بجدة
معلمات خصوصيات بجدة معلمة انجليزي جنوب جدة مطلوب مدرس خصوصي بجدة
نوفر مدرسات ومدرسين خصوصي بجده جميع التخصصات وجميع المراحل الدراسية ابتدائي ومتوسط وثانوي وجامعة للمتابعة اليومية والمراجعات النهائية 0537655501
معلمات تأسيس ومتابعة خبرة في تأسيس القراءة والكتابة ومتابعة مواد المرحلة المتوسطة خبرة طويلة في المناهج السعودية
معلمات متخصصات في تأسيس القراءة والكتابة للمراحل الابتدائية والمتوسط خبره 15سنه وسوف تلاحظ النتيجة ف القراءة من اول شهر
مدرسات خصوصيات بجدة خصم 30% حصريا
البحث عن مدرسات خصوصيات بجدة في الماضي كان أمرا صعبا حيث تكون الأسعار مبالغ بها والجودة لا ترضي الجميع ولا تظهر في النتائج ولكن معنا الآن نضمن لك تفوق ابنائك في الدراسة وليس نجاح عادي. وبأسعار في المتناول لجميع الفئات. معنا تجد خصومات وعروض تصل الي 40 % على مدار العام الدراسي.
لدينا جميع الدرجات العلمية حصلت عليها مدرسات خصوصيات بجدة حيث درجة الماجستير والدكتوراة. بالإضافة الي سنوات كبيرة من الخبرة التي تتعدي الـ 10 سنوات. نتبع أسلوب علمي بسيط في توصيل المعلومات والشرح بلا أي تعقيدات. حاصلات على تدريبات كثيرة ودورات في تنمية المهارات ومساعدة الطلاب في التغلب على الصعوبات التي تواجهها. نقوم بتوفير الجو المناسب للمذاكرة وعمل المراجعات حتى لا يتم نسيان أي جزء من المعلومات. نعتمد على توسيع المدارك والفهم وليس الحفظ. نقوم بتوفير وخلق الدوافع لدى الطلاب حتى يتم تحقيق أفضل النتائج وإظهار المواهب التي يمتلكونها. معنا لا تقلق حيث النتائج السريعة في اقل وقت.
مدرسات خصوصيات بجدة 0537655501
معلمات صعوبات تعليم وتأسيس تعليم القراءة والكتابة بصوره سهله معالجة صعوبات التعلم وتشتت الانتباه ماجستير بالتربية الخاصة واللغة العربية خبرة15 سنه بالسعودية (بجدة)
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : اشياء اخرى , معلمة , تأسيس , بجدة , تجي , البيت ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M